منتديات ولد الديرة

حيث المتعه والفائدة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الشرطة البريطانية تحقق في وقائع فساد بالدوري الانجليزي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ولد الديرة
المدير
المدير
avatar

عدد الرسائل : 111
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: الشرطة البريطانية تحقق في وقائع فساد بالدوري الانجليزي   السبت ديسمبر 08, 2007 1:07 am

اعتقلت الشرطة البريطانية الاربعاء خمسة افراد للتحقيق في اتهامات بالتزوير وتقديم حسابات مضللة، من بينهم مدير فريق "بورت سموث" الانجليزي لكرة القدم هاري ريدكناب، والرئيس التنفيذي للنادي بيتر ستوري ورئيس نادي "ليستر سيتي" ميلان مانداريتش.

يشار الى ان ريدكناب من بين المدربين الذين قالت تقارير اعلامية انهم مرشحون لتدريب فريق انجلترا لكرة القدم بعد اقالة مدربه اثر خروج الفريق من نهائيات اوروبا لكرة القدم عام 2008.

وتم الافراج عن ريدكناب وباقي المتهمين باستثناء فرد واحد.


ارباح هائلة لدوري كرة القدم الانجليزي
وقال ريدكناب بعد انتهاء التحقيق معه انه حاول مساعدة الشرطة في اطار التحقيقات التي تقوم بها، والتي "لا ترتبط به بشكل مباشر" حسب قوله.

واصدر نادي "بورت سموث" لكرة القدم بيانا قال فيه ان التحقيقات مع مدير الفريق ورئيس النادي ترتبط بوقائع تعود لعام 2003، وذلك قبل قبل انتقال ملكية النادي لمالك جديد في عام 2006.

وشدد البيان على ان الرجلين يلعبان دورا بارزا في النتائج الطيبة التي حققها الفريق مؤخرا، اذ انه في الترتيب السابع في الدوري الانجليزي.

وكانت الشرطة البريطانية فتحت تحقيقا في وقائع تلقي رشاوي في نهاية عام 2006. وفي يونيه/حزيران 2007 قدم قائد الشرطة البريطانية السابق جون ستيفنز تقريرا قال فيه ان هناك 17 واقعة تحويل اموال تثير الشكوك، وان لديه ادلة على انها مدفوعات غير قانونية لاندية او لاعبين.

وبناء على هذا التقرير قامت الشرطة البريطانية بتفتيش عدة مكاتب في اندية "بورتسموث" و"نيوكاسل" و"رينجيرز".

وكان برنامج بانوراما، الذي تذيعه البي بي سي، قدم تحقيقا قام به احد الصحفيين بعد ان ادعا انه وكيل لاعبين ليفضح وقائع الفساد في دوري كرة القدم. وكان عنوان البرنامج بعنوان "الاسرار القبيحة لكرة القدم"، وذايع في شهر سبتمبر/ايلول 2006.

وقال البرنامج ان 18 ممن عملوا مديرين لاندية كرة القدم بالدوري الانجليزي تلقوا مدفوعات غير قانونية في صفقات انتقال اللاعبين. وكان ريدكناب من بين الذين ظهروا في البرنامج.

يشار الى ان مدير نادي الارسنال السابق جورج جراهام تعرض للايقاف لمدة عام في منتصف التسعينات بسبب حصوله على مدفوعات غير قانونية من وكيل لاعبين في النرويج.

MA-F,P

_________________
ولــــــــ الديرة ــــــــد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wald.ahlamontada.net
جمانه
مساعد المدير
مساعد المدير


عدد الرسائل : 79
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الشرطة البريطانية تحقق في وقائع فساد بالدوري الانجليزي   الإثنين ديسمبر 24, 2007 3:46 am

مشكور على المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الشرطة البريطانية تحقق في وقائع فساد بالدوري الانجليزي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ولد الديرة :: الديرة للرياضة-
انتقل الى: